إعلامي مصري شهير: أوناحي كان على حق حينما تحدث عن تراخي اللاعبين المصريين (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب، أداء المنتخب المصري في مباراته أمام نظيره الموزمبيقي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلًا إن الأداء كان هزيلًا وضعيفًا.

وقال خلال أديب ، إن ” لعنة البدايات دائمًا ما تلاحق المصريين في تلك البطولات”، معقبًا: “يبدو أن الإخوة في منتخب المغرب كانوا محقين لما قالوا إن المصريين يحرزون الهدف الأول والماتش بيفرط منهم”.

ولفت إلى أن “أداء الفريق الموزمبيقي كان متواضعًا للغاية لكنه تمكن من إحراز هدفين”، مضيفًا: “ركلة الجزاء داخلة بالزور، وكان ممكن تخبط في سن العارضة وترجع تاني لكن ربك سترها”.

يشار الى أن نجم المنتخب المغربي عز الدين أوناحي كان قد ذكر في تصريحات صحافية سابقة أن منتخب مصر، لا يقدم مباريات رائعة، لكنه يعرف كيفية إدارة المباريات، بإمكانهم تسجيل هدف من ركلة ثابتة، ثم يسقط اللاعبون يمينا ويسارا.

كلام أوناحي أثار غضب مهاجم المنتخب المصري مصطفى محمد ، الذي رد في مؤتمر صحافي، أمس السبت، قبل مباراة منتخب بلاده أمام موزمبيق و قال : “لم أسمع ما قاله، لكن لدينا 7 بطولات ونريد الفوز باللقب الثامن، إذا قال ذلك يتعين عليه فعل ما نقوم به للفوز بالبطولات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد