الطفل عدنان موهبة كروية واعدة بسيدي سليمان يرغب في الإلتحاق بأكاديمية محمد السادس (فيديو)

زنقة 20 ا الرباط

لفت الطفل “عدنان” الملقب بـ”ميسي الصغير” في مدينة سيدي سليمان أنظار الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماع بفضل موهبته الكروية التي يتمتع بها وهو في سن لم يتجاوز الثماني سنوات.

وفي تصريح لموقع Rue20، أكد خال الموهبة الكروية، أن الطفل “عدنان” موهبة كروية تستحق التشجيع والإحتضان في هذا السن المبكر من الطرف المسؤولين على الشأن الكروي بالمغرب”.

وأضاف أن عدنان يعتبر من أصغر المواهب الكروية والذي ينتظره مستقبل كبير في حياته ومشواره الكروي، وهو بابن مدينة سيدي سليمان حلم اللعب للمنتخب الوطني وحمل قميص نادي الرجاء ونادي ريال مدريد”.

وفي حديثه مع موقع Rue20، عبر الطفل عدنان عن “رغبته في الإنضمام إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم واحتضانه ليصبح نجما كرويا يشرف الراية المغربية”.

وعبر الطفل عدنان عن رغبته في أن “يصبح لاعبا للمنتخب الوطني وحمل قميص نادي ريال مدريد ونادي الرجاء الرياضي” معبرا عن حبه الشديد لكرة القدم ولنجوم المنتخب الوطني.

وينتظر أن تلقى رغبة الطفل “عدنان” تفاعلا من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم التي باتت تنقب على مثل هذه المواهب الكروية الصاعدة لإغناء رصيد الكرة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد