حكومة أخنوش تواصل تنزيل الدولة الإجتماعية بالموافقة على الزيادة العامة في أجور موظفي الصحة

زنقة 20 ا الرباط

أعلن المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أن الحكومة إستجابت لمطلب الزيادة العامة في الجزء الثابت من أجور موظفي الصحة.

وقالت النقابة في بلاغ لها، إن” في إطار سلسة الإجتماعات التي عقدت مع الوزارة آخرها إجتماع الأربعاء 27 دجنبر حضره وفد حكومي ضم إلى جانب وزارة الصحة والحماية الإجتماعية وممثلين عن الوزارة المكلفة بالميزانية وعن الوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية وعن الأمانة العامة للحكومة، حيث إستمع الوفد لمطالب النقابة وتم إخبارنا رسميا باستجابة الحكومة لمطلبنا بالزيادة العامة في الجزء الثابت من أجور موظفي الصحة”.

وأضافت أنه تم الإتفاق أيضا على تحسين شروط الترقية وإضافة درجات جديدة، وإحالة عدد من المطالب الفئوية ذات الأثر المالي على الوزارة المكلفة بالميزانية اليوم الثلاثاء 2 يناير، والحفاظ على كل الحقوق ومكتسبات مهني الصحة في إطار الوظيفة العمومية وعلى صفة الموظف العمومي، وتم الإتفاق على الإستمرار في المفاوضات حول باقي المطالب المشتركة الفئوية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد