ركاب مشاغبون يعيدون طائرة إلى مطار لندن بعدما كانت في طريقها إلى مراكش (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

اضطرت طائرة تابعة لشركة “ريان إير” إلى العودة في منتصف الرحلة والهبوط في مطار ستانستيد بلندن الذي أقلعت منه بعد أن تسبب الركاب في حدوث فوضى على متن الطائرة، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل”.

وبينما كانت الطائرة المتجهة إلى مراكش قد أقلعت من مطار لندن في السابع من ديسمبر الجاري ، اتخذ الطيار قرارا بالعودة بعد أن أبلغ الطاقم عن مجموعة من “الركاب المشاغبين الذين اعتدوا على الموظفين بالإساءة اللفظية وتعاطي المخدرات”.

وقالت شركة الطيران في بيان: “عادت هذه الرحلة من ستانستيد إلى مراكش إلى مطار ستانستيد بعد وقت قصير من إقلاعها عندما عطلت مجموعة صغيرة من الركاب الرحلة”.

وصعدت الشرطة على الفور إلى الطائرة بعد هبوطها وأخرجت مثيري الشغب من الطائرة. “وبمجرد هبوط الطائرة، أجرى الضباط عملية تفتيش ولم يتم العثور على أي مخدرات و لم يتم اعتقال أي شخص وقالت الشرطة إن الأمر يتم التعامل معه الآن من قبل شركة الطيران.

راكب صرح بأن الرحلة كانت فوضوية ، و الجميع كانوا مذعورين ، وأضاف : “اكتشفنا أن الطائرة كانت تتجه عائدة نحو مطار ستانستيد بعد حوالي ساعة من إقلاعها. وعندما هبطنا أخيرا، صعد أربعة من ضباط الشرطة المسلحين على متن الطائرة وسحبوهما من الطائرة”.

و اتخذت شركة ريان إير قرارا بعدم نقل الاشخاص المشاغبين على متن نفس الرحلة، ما جعلهم يتوجهون الى مراكش على متن طائرة أخرى في وقت لاحق من المساء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد