سكوب. هافين كالس ميسي فمراكش…رحبوا به المغاربة وعجبوا الحال بزاف لأول مرة غايجي المغرب كسائح ويكلس فأرقى فندق

زنقة 20. مراكش

حصل منبر Rue20 من مصادر خاصة على تفاصيل حلول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمدينة مراكش لقضاء عطلة نهاية الأسبوع كسائح لأول مرة بعدما سبق وزار طنجة في نهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وإشبيلية.

و علمت الجريدة أن بطل العالم رفقة منتخب الأرجنتين، حل رفقة أسرته الصغيرة على متن طائرة خاصة مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء عطلة خاصة تحت حراسة مشددة.

مصادرنا كشفت للجريدة أن إدارة فندق “روايال منصور” الفاخر، خصصت إستقبالاً مبهراً للنجم الأرجنتيني، في الوقت الذي يصادف حلوله بالمدينة الحمراء، أعياد الميلاد.

و عبر “ميسي” لمستخدمي الفندق عن إعجابه الكبير بكرم الضيافة المغربية و المناظر الطبيعية الخلابة التي تزخر بها مدينة مراكش، حيث يتواجد فندق “روايال منصور” في موقع سياحي إستراتيجي على بعد بضعة أمتار من ساحة “جامع الفنا” و فندق “المامونية”.

و تضيف مصادرنا أن ذات الفندق إستقبل خلال نهاية الأسبوع الجاري أيضاً شخصيات عالمية شهيرة بالتزامن مع وصول “ميسي” من عالمي المال والموضة والأزياء.

و خصصت للنجم الأرجنتيني حماية خاصة حيث إنتقل من الفندق لزيارة حدائق “ماجوريل” الشهيرة، رفقة أفراد أسرته منتصف اليوم السبت، قبل أن يزور أيضاً متحف “ايف سان لوران” بمدينة مراكش، وهي الأماكن الشهيرة التي يرتادها مشاهير عالمية، بدأت تتقاطر على مراكش لقضاء عطل أعياد الميلاد و رأس السنة الميلادية.

وتتزامن عطلة “ميسي” بمدينة مراكش، مع نهاية الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث يلعب النجم الأرجنتيني رفقة نادي “انتر ميامي”، كما يرتقب أن يغادر “ميسي” مراكش غداً الأحد على متن طائرته الخاصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد