والد فيصل حرشاوي : ابني حُرم من اللعب للمغرب بسبب سعيد شيبا

زنقة 20 | متابعة

صرح والد المغربي الاصل فيصل حرشاوي الذي توج بطلا للعالم مع المنتخب الألماني لأقل من 17 سنة ، أن ابنه حُرم من اللعب لبلده الأصلي المغرب على يد سعيد شيبا.

و قال في حوار مع موقع “العربي الجديد”، ان ابنه بعدما تم إقصائه من اللعب لصالح المنتخب المغربي ، اختار اللعب لألمانيا.

و أضاف : “أراد ابني أن يكون هناك مع المنتخب الوطني لكن تشيبا تجاهله. حالته حالها حال العديد من اللاعبين الشباب ومن بينهم آدم أزنو”.

و أكد أن ابنه لم يرفض اللعب لمنتخب المغرب، كما روج له البعض بعد كأس العالم، وإنما اضطر إلى ارتداء قميص منتخب ألمانيا، بسبب إصرار المدرب سعيد شيبا على حرمانه من تمثيل بلده الأصلي، على حد تعبيره.

وأوضح محمد حرشاوي أن ابنه كان يأمل استدعاءه في كأس أمم أفريقيا بالجزائر وغيرها من المناسبات، إلا أن المدرب شيبا كان له رأي آخر، ليس فقط تجاه ابنه، بل أيضاً في حق مواهب أخرى ضمنها آدم أزنو، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

وتابع قائلاً: “الجماهير المغربية تستفسر عن سبب تفضيل ابني منتخب ألمانيا على بلده الأصلي، لكن فوق طاقتك لا تلام، لأن ابني أجبر على ذلك، بسبب استمرار تجاهله من قبل الجهاز الفني لمنتخب المغرب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد