فاتي جمالي تعتذر لحكيم زياش

زنقة 20 | علي التومي

عبرت عارضة الأزياء المغربية “فاتي جمالي” عن أسفها البالغ مؤكدة انها تعرضت للندم الشديد بسبب حديثها عن خلاف وقع بينها واللاعب الدولي المغربي حكيم زياش بمدينة دبي الإماراتية.

واوضحت فاتي جمالي في مقطع فيديو لها تتحدث عن الواقعة بتفصيل دقيق، انها التقت حكيم زياش صدفة بإحدى شوارع مدينة دبي، وانها كانت تسعى للتواصل مع اللاعب الذي تقدره وتكن له كامل الإحترام خصوصا لما قدمه رفقة زملائه في المنتخب الوطني على مستويات عالية شرفت كرة القدم المغربية.

وقالت فاتي جمالي انها ترى في حكيم زياش  اللاعب الذي افرح قلوب المغاربة وحقق حلم الملايين من ابناء بلده رفقة منتخببنت الوطني بمونديال قطر 2022، غير ان سوء فهم وقع وقامت بتعليق على حسابها بالإنستغرام و تم فهمه بالغلط وهو امر لاتقصده مطلقا.

واضافت فاتي جمالي موجهة كلامها للمغاربة الذي اعابوا عليها هذا التصرف، ان سوء فهم ما وقع بينها وبين إبن بلدها نافية كل ماتم الترويج له بشان إساءتها لحكيم زياش وانها انسانة متزوجة ولها ابناء ولاتدعي الشهرة أمام ايا كان.

إلى ذلك جددت فاتي جمالي مرة اخرى إعتذارها لحكيم زياش ولكل المغاربة مبرزة انها لم تقصد اي اساءة وانها مواطنة مغربية تشارك أبناء بلدها نفس الشعور تجاه هذا اللاعب الذي أفرحنا ورفع رؤوسنا امام شعوب العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد