غلاء الخدمات و غياب الحيوانات.. حديقة الرباط تعاني في صمت

زنقة 20 | الرباط

تعاني حديقة الحيوانات بالعاصمة الرباط من نقص هائل في الوحيش و أصناف الحيوانات و الطيور و الزواحف ، حسب ما سجله العديد من زوارها.

ولعل أي زائر يقوم بزيارة الحديقة سيسجل النقص الحاد في الخدمات و تراجع مهول في أعداد الحيوانات من مختلف الأصناف لأسباب تظل غير مفهومة.

زائر تحدث لموقع Rue20 عبر عن استيائه من إرغام إدارة الحديقة على استخلاص سعر ركن السيارات مقبل 15 درهما للمركبة الواحدة ، بالإضافة لغلاء تذاكر ولوج الحديقة.

و ذكر أنه بمجرد دخولك الحديقة ستتفاجأ بالنقص الهائل في الحيوانات التي يتعطش العديد من المواطنين لمشاهدتها عن قرب ، بالإضافة لتردي البنية التحتية للفضاء.

كما سجل ذات الزائر ، نقصا في الخدمات و توقف أخرى لأسباب غير معروفة ، مقابل غلاء صاروخي في الأسعار سواء التذاكر او المأكولات والمقاهي وباقي مرافق الخدمات داخل الحديقة.

و أصبحت العديد من العائلات تتفادى زيارة الحديقة بسبب غلاء التذاكر و موقف السيارات وخدمات أخرى ، بالإضافة إلى خلوها من أي نشاط حيواني يستحق الزيارة.

و يتساءل الزوار عن سبب عدم ضخ دماء جديدة في الحديقة  وتقديم تجربة مميزة للزوار كما يحدث في فضاءات عامة ببلدان أخرى ، حيث تحولت الى مكان جامد لا ينبض بالحياة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد