بوجدور تهتز على وقع حادث سير مميت راح ضحيته إطار بعمالة الإقليم

زنقة 20 | العيون

لقي شاب في مقتبل العمر يعمل موظفا بعمالة إقليم بوجدور مصرعه صباح هذا اليوم الخميس 16 نونبر الحالي جراء حادثة سير مروعة في الطريق السريع الفاصل بين مدينة بوجدور والعيون.

وجرى الحادث بعد إصطدام سيارة خفيفة بسيارة مماثلة يقودها مواطن أجنبي؛ في الطريق المؤدية لمدينة العيون؛ حيث نجم عن الحادث مصرع الشاب على الفور ؛ إصابة آخرين بجروح حرجة.

وفور علم رجال الدرك الملكي بالواقعة؛ انتقلوا  إلى عين المكان رفقة عناصر الوقاية المدنية حيث تم نقل المصابين المرجح أنهم أجانب الى مستشفى الحسن بلمهدي بالعيون؛ بينما جرى وضع المتوفى بمستودع الأموات.

وحسب علم موقع Rue20  فإن الشاب الذي لقي مصرعه جراء هذا الحادث متزوج وأب لطفل؛ وينتمي لعائلة صحراوية وطنية معروفة بالعلم والورع ومكارم الأخلاق؛ ولها سجل حافل في تاريخ المجتمع الصحراوي.

كما أن الشاب الضحية “ع.خ” كان يعمل موظفا بعمالة بوجدور ومعروف بالنبل والأخلاق والصفات الحميدة،ولقي مصرعه أثناء توجهه صباح اليوم الخميس 16 نونبر الحالي لحضور دورة تكوينية في إطار عمله بمدينة العيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد