وزارة بنسعيد تفتتح معرضا لأهم الصور والأحداث البطولية التي رافقت المسيرة الخضراء المظفرة بالعيون

زنقة20| العيون

بمناسبة احتفال الشعب المغربي بالذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة المظفرة، نظمت وزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع التواصل)، خلال الفترة الممتدة مابين06  و 11 نونير  2023، بمدينة العيون، معرضا لصور تاريخية توثق لأبرز المراحل التي مرت منها هذه الملحمة الوطنية المجيدة، باعتبارها شكلت حدثا سياسيا نوعيا في التاريخ المعاصر ومحطة فاصلة في مسيرة كفاح الشعب المغربي من أجل استكمال وحدتنا الترابية.

وتميز الإفتتاح الرسمي لمعرض الصور التاريخية حول المسيرة الخضراء المظفرة بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء، إلى جانب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراءو رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون ورئيس المجلس الإقليمي للعيون ورؤساء المصالح العسكرية والامنية و المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني بالعيون.

إلى ذلك تخلل حفل الإفتتاح تقديم مجموعة من الكتب كهبة للمكتبة الجهوية بالعيون رئيس مجلس جماعة العيون كما تم بث أشرطة سينمائية توثق لحدث المسيرة الخضراء بشاشة كبرى بمدخل قصر المؤتمرات بمدينة العيون عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد