غياب ورداءة الفنادق المتوفرة تغضب أسود الركراكي والمنتخبات الأفريقية المشاركة في كان الكوت دفوار

زنقة 20. الرباط

عبرت عدة منتخبات عن تخوفاتها من المستوى الرديء للفنادق المقترحة لمنتخبات أفريقية مشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت دفوار.

المنتخب الوطني المغربي وعقب الاعلان عن المدينة (سان بيدرو) التي سيخوض بها مبارياته، عبر وليد الركراكي عن تخوفه من رداءة الفندق المقترح وهو التخوف نفسه الذي عبرت عنه منتخبات مشاركة كما الشأن لمنتخبات غينيا، السينغال و الكاميرون والجزائر وغامبيا، حيث تم اقتراح فنادق تم بناؤها حديثاً على طريقة (بان غالو) بشكل لا يليق بمناسبة كبرى بحجم كأس أمم أفريقيا، حيث تم اقتراح إقامة منتخبات في نفس الفندق مع منتخبات منافسة لها.

اللجنة المنظمة لكان كوت ديفوار وجدت نفسها في وضع حرج، بعدما توصلت لتخوفات هذه المنتخبات اني ستلعب خارج العاصمة، حيث تتواجد معظم الفنادق المصنفة.

الجماهير بدورها ستعاني الأمرين مع غياب كلي للفنادق بمدينة “سان بيدرو” حيث سيلعب المنتخب الوطني المغربي مبارياته.

وسيكون على الجماهير المغربية المبيت في منازل الكراء أو التنقل على بعد مئات الكلمترات بالمدن الكبرى المجاورة، وهو ما سيثقل كاهل الجمهور المغربي الذي سيتنقل من مختلف المدن المغربية وبلدان الإقامة خارج المملكة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد