لفتيت يثني على خدمات والي الداخلة السابق لامين بنعمر ويهنىء الوالي خليل

زنقة 20 ا علي التومي

أثنى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت على ما قدمه لامين بنعمر الوالي السابق لجهة الداخلة وادي الذهب من خدمات ومهام طيلة فترة تقلده المسؤولية على رأس ولاية الداخلة.

وأشاد لفتيت بما ابان عنه لامين بنعمر من حس وطني وكفاءة كبيرة و حكمة في تدبير الشأن العام المحلي للحاضرة الجنوبية للمملكة مبرزا في الآن ذاته دور المجالس المنتخبة في التنمية المنشودة بهذا الإقليم الواقع اقصى جنوب البلاد.

وفي هذا السياق، هنأ وزير الداخلية عبد الوافي لفتي الوالي الجديد علي خليل على تجديد الثقة الملكية السامية في شخصه وتعيينه واليّا لجهة الداخلة وادي الذهب عاملا على إقليم وادي الذهب بأقاليمنا الجنوبية.

هذا، وقال الوزير لفتيت بأن هذا التعيين الملكي السامي في المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 19 أكتوبر 2023 يكتسي طابع مهم و أهمية بالغة في السياقات الوطنية التي تمر بها المملكة، مضيفا انه يندرج في إطار وفاء الدولة بالإلتزامات التي أخذتها على عاتقها باتخاذ جميع التدابير التي منشأنها تعزيز المقاربة التنموية بالأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية ومن بينها تمكينها من كفاءات وطنية قادرة على رفع التحديات المطروحةوتركيز الجهود لمواصلة بناء مقومات الإدارة المواطنة.

وكان الوزير عبد الوافي لفتيت قد أشرف شخصيا وبحضور شخصيات وازنة إلى جانب منتخبي جهة وادي الذهب امس الثلاثاء 30 اكتوبر الجاري على مراسم حفل تنصيب الوالي الجديد علي خليل خلفا للوالي السابق لامين بنعمر بعد سنوات من العمل المتواصل بولاية الداخلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد