الملك محمد السادس مهنئاً أوباما بعيد استقلال أمريكا :حريصون على مواصلة العمل سويا

0

زنقة 20 . ماب

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، بمناسبة عيد استقلال بلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للرئيس أوباما ولأفراد عائلته الموقرة بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي الصديق بمزيد الرقي والازدهار.

وجاء في البرقية “إن احتفال بلدكم الكبير بهذه الذكرى المجيدة، لمناسبة أغتنمها لأعرب لفخامتكم عن اعتزازي بأواصر الصداقة التاريخية التي تربط شعبينا، وما يطبعها من روح التفاهم الودي والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرصي القوي على مواصلة العمل سويا معكم من أجل تمتين الشراكة الاستراتيجية التي تربط بلدينا، بما يعزز علاقاتهما الثنائية في جميع المجالات، ويضفي دينامية متجددة على الحوار والتشاور بينهما، خدمة للمصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

كما أكد الملك للرئيس الأمريكي الأهمية التي توليها المملكة المغربية لمواصلة التنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية بخصوص مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بما يدعم الجهود الدولية المبذولة من أجل التصدي لكل نزوعات التطرف والإرهاب، والعمل على استتباب الأمن والسلم بالعالم، وإشاعة قيم الحرية والتضامن والتعايش بين مختلف الثقافات والحضارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد