وثيقة.الأزمة تتفاقم بـ’الرجاء’..’بودريقة’ ينشر ‘إنذار’ الضريبة الموجه للفريق ويصف كلام ‘حسبان’ بالخرافة

زنقة 20 . الرباط

عاد الرئيس المستقيل من إدارة فريق الرجاء البيضاوي “محمد بودريقة” لمهاجمة الرئيس الجديد “سعيد حسبان” متهماً إياه بالكذب ومغالطة المغاربة وأنصار الفريق الأخضر.

‘بودريقة’ الذي يتواجد بالسعودية لأداء مناسك العمرة وعبر صفحته الفايسبوكية نشر وثيقة تعود لمصالح الضريبة وهي عبارة عن إنذار موجه للفريق حيث علق عليه قائلاً ” توضيح لمن يهمهم اﻷمر أن مشكلة الضرائب و قيمتها التي تصل إلى ثلاثة ملايير سنتيم ليست مشكلة اﻷربع سنوات التسييرية اﻷخيرة بل هو مشكل مطروح منذ حقبة السيد عبد غلام إلى حقبة السيد عبد السلام حنات كما توضح الصورة أسفله و لم يسبق لأي كان أن تكلم عن هذه القضية أو تطرق لها في الجموع العامة السابقة في ولايته في حين اﻷن نرى بقدرة قادر الرئيس الحالي سعيد حسبان يزج بثلاثة ملايير الخاصة بالضرائب و محاولته ربطها بمرحلة محمد بودريقة؟ “.

dariba

واضاف ‘بودريقة’ أن “مشكلة الضرائب مشكلة كل الفرق الوطنية بما فيها الكبرى و عندما سيكون الحل سيكون لكل الفرق الوطنية بدون إستثناء ” متسائلاً  “و هنا أطرح السؤال على السيد المهدي البلغيتي لماذا لم تتطرق لمسألة الضرائب في تقاريرك المالية السابقة في عهد السيد عبد الله غلام و اﻷن تحاولون الزج بها في خرافة 16 مليار ؟”.

هذا وكان “محمد بودريقة” قد هاجم في شريط فيديو بثه من السعودية الرئيس الجديد “سعيد حسبان” متهماً إياه بالكذب على المغاربة والجماهير الرجاوية و التهرب من مسؤولية إدارة الفريق كما طالبه بالإستقالة إذا رأى أنه غير قادر على تحمل المسؤولية.

فبعد ندوة صحفية عقدها الرئيس الحالي للرجاء “سعيد حسبان” ودق فيها ناقوس الخطر حول ديون الفريق التي قدرها بـ16 مليار سنتيم قال “بودريقة” أن “حسبان” تكلم عن أشياء خطيرة جداً والمتعلقة بالعجز الذي عاني منه الفريق والذي قدره بـ16 مليار سنتيم.

واعتبر “بودريقة” أن العجز الذي تحدث عنه “حسبان” غير موجود إلى في مخيلته حيث قال “بحال حنا فريال مدريد ولا برشلونة ..إمكن كان باغي إكول 16 مليون درهم وقال 16 مليار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد