الشوباني:أُسَيّر جهة أكبر 4 مرات من بلجيكا وأنا ما سْرَقتش وهناك أهداف انتخابوية وراء ‘الكاط كاط’

زنقة 20 . الرباط

قال رئيس جهة درعة تافيلالت “الحبيب الشوباني” أن هناك جهات كذبت ولفقت الأباطيل بحقه في قضية شراء سيارات ‘التوارك’ التي أثارت الكثير من الجدل وسط المغاربة.

واعتبر “الشوباني” في شريط مصور أن هناك جهات ولأهداف انتخابوية كذبت على المواطنين موضحاً أن حقيقة الأمر هو أن مجلس الجهة صوت على ميزانية 3 ملايين درهم لشراء السيارات لأن الجهة جديدة ولا تتوفر على أي شيئ.

وأضاف الوزير السابق الذي غادر الحكومة بعد واقعة ‘الحب الحكومي’ أنه كان من اللازم تجهيز حظيرة سيارات جديدة لمساعدة أعضاء وأطر الجهة الإداريين والتقنيين على العمل والإنتقال لمختلف مدن وقرى الجهة ذات التضاريس والمناخ الصعبين التي اعتبر أنها شاسعة 4 مرات على دلوة بلجيكا.

‘الشوباني’ أشار إلى أن الجهة لم تشتري لحد الآن السيارات التي قيل أنها وزعت على نوابه معتبراً أن الجهة تلقت عروضاً من شركة سيارات واشترطت فيها رئاسة الجهة القوة والمتانة بغض النظر عن الأثمنة.

وكشف رئيس جهة درعة تافيلالت أن هناك من سرب وثيقة تتعلق بموضوع شراء السيارات وذلك لأهداف سياسوية و انتخابوية مضيفاً أنه ‘ماسرقتش’.

قد يعجبك ايضا
  1. المكي يقول

    تنشرون تعاليق الاميين وتناون عن الوعي الحقيقي فانتم اخترتlmaم مشربكم ولكل اختيار ثمنه

  2. ايت المكيضه يقول

    اعرف ان هدا الكلام سيؤلمك ولكن الحقيقة دائما مؤلمة اعلم ايها النرجيسي ان المغاربة يعرفون انك مسير ولاتسير حتى نفسك وقد تم اختيارك لتلعب دور الكومبرس والكركوز لانك مكبوت جنسيا ولو كان عندنا في المغرب قانون يقرن المسؤولية بالاهلية والتوازن النفسي لكنتم كلكم في عداد دوي الاحتياجات الخاصة لان المسير الحقيقي هو ملك البلاد ايها الابله ولا يتبجح الا الفارغون امثالك الدين يفقرون الشعب دون اغنائه واياك ان تعتقد ان المغاربة لايعرفون حقيقة اعاقتكم فانتم مستعدون لقتل كل الشعب من اجل بقائكم في الواجهة من كثرة حبكم في الظهور والمظاهر كما سبق ان فعلتم مع المرحوم والمغدور بخيانتكم هل تظنون ان المغاربة جاهلون انهم ينتظرونكم في محطة الاداء لاداء الفاتورة ونحن معكم من المنتظرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد