تحضيرات لنقل الجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار لتشجيع أسود الأطلس في كأس أفريقيا

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20، أن اجتماعات مسترسلة يعقدها فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع مسؤولي الخطوط الملكية المغربية، لتوفير رحلات جوية للجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار ، لمساندة اسود الأطلس في كاس أفريقيا.

و حسب ما وصل إلى علم موقع Rue20، فإن جامعة الكرة و الخطوط الملكية المغربية ستوفر رحلات نحو مدينة سان بيدرو التي ستحتضن مباريات الاسود في دور المجموعات، بأثمنة مشجعة واستثنائية، لتشجيع الأسود في منافسات كأس أمم افريقيا 2024.

وكشف مصدر مطلع للموقع، أن اتفاقا ثلاثيا يتم تحضيره بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والخطوط الملكية المغربية، لنقل الجماهير المغربية الى الكوت ديفوار لتشجيع المنتخب الوطني المغربي.

وسيتم تخصيص عدة رحلات مباشرة، بسعة إجمالية تبلغ آلاف المقاعد، بسعر ثابت مدعوم شامل جميع الرسوم (ذهابا وإيابا) في الدرجة الاقتصادية، إضافة إلى الرحلات اليومية المباشرة بين مدينتي الدار البيضاء وابيدجان.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيفتتح المنافسات بلقاء تنزانيا يوم الأربعاء 17 يناير 2024 ، وفي المباراة الثانية سيواجه كونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير 2024 ، وسيلتقي زامبيا في المباراة الثالثة يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد