عملاق الفنادق الإسباني بارسيلو يستحوذ على فندقي فرح بالرباط والدارالبيضاء لتجديدهما بـ80 مليون يورو

زنقة 20 | الرباط

أعلنت مجموعة الفنادق الإسبانية الشهيرة Barceló، اليوم الأربعاء، شراء وتجديد فندقين في المغرب باستثمار قدر بـ80 مليون يورو.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن الفندقين يقعان في مدينتي الدارالبيضاء و الرباط، ويحملان حالياً العلامة التجارية “فرح”.

و ذكرت ذات المصادر، أن الفندق الأول في الدارالبيضاء سيحمل إسم Royal Hideaway، فيما فندق فرح الحالي بالرباط سيحمل إسم Barceló.

و بذلك عززت مجموعة Barceló تواجدها في المغرب من خلال علاماتها التجارية الأربعة (Royal Hideaway وBarceló وOccidental وAllegro).

وتدير “بارسيلو” حاليا 8 فنادق بطاقة إيوائية تصل 1600 غرفة في 6 مدن مغربية.

مدير المجموعة المكلف بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، قال أن “المغرب بلد استراتيجي بالنسبة لخطة الشركة التوسعية”، مؤكدا أنهم راضون جدًا عن الاستحواذ على هذين الفندقين الجديدين لأنه يسمح للشركة بالتواجد في الرباط، عاصمة البلاد، وتعزيز ريادتها في الدار البيضاء.

و أكد أن الهدف ” هو مواصلة تنمية المغرب ودمج فنادق جديدة، خاصة أربع وخمس نجوم، سواء في المدن السياحية أو المدن الحضرية الكبرى”.

و ذكر أنه “منذ وصولها إلى المغرب في عام 2006، استثمرت بارسيلو مع شركائها المحليين أكثر من 150 مليون يورو في اقتناء وتجديد العديد من الفنادق”.

يأتي هذا الإستثمار موازاة مع إعلان فوز المغرب و إسبانيا و البرتغال بشرف تنظيم مونديال 2030 ، وهو ما يفتح الباب لاستثمارات كبرى ستعرفها المملكة مستقبلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد