البيرة تفجر غرفة التجارة والصناعة بطنجة و تراشق اتهامات تبذير المال العام بين الأعضاء

زنقة 20 | الرباط

فجر عضو بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، جدلا واسعا ، خلال الجمعية العامة للغرفة المنعقدة بداية الأسبوع الجاري، حينما اتهم أعضاء بصرف المال في استهلاك الكحول و المبيت في الفنادق.

و قال محمد الطاهري عن حزب العدالة و التنمية، في تدخل له خلال الجمعية العامة للغرفة ، أن هناك أعضاء “يشربون البيرة في الفنادق من المال العام”.

تصريحات الطاهري، أثارت استنكارا و صخبا كبيرا في القاعة التي احتضنت جمع الغرفة ، حيث توقفت الجلسة لمدة طويلة ، وسط تراشق سياسي بين الأطياف السياسية المشكلة للغرفة التي يقودها الاستقلالي عبد اللطيف أفيلال.

الأخير و في تصريحات له ، نفى صحة الاتهامات الصادرة عن المستشار الطاهري، وقال أن غرفة التجارة والصناعة تتكفل فقط بتنقل ومبيت الأعضاء، ولا تغطي تكاليف إطعاهم و شرابهم.

يشار إلى أن أعضاء في الغرفة استشاطوا غضبا ، وطالبوا العضو الذي صدرت عنه تلك التصريحات بالكشف عن أسماء الأعضاء المعنيين بصرف المال العام في شرب البيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد