شبكة NBC: الجيش الأمريكي يحرك حاملة طائرات و سفن عسكرية إلى إسرائيل

زنقة 20 | وكالات

أفادت شبكة إن بي سي الأميركية بأن الولايات المتحدة تخطط لنقل سفن حربية وحاملة طائرات إلى مقربة من إسرائيل.

هذا و أعلن البيت الأبيض اليوم ، أن “الرئيس الأمريكي جو بايدن تحدث هذا الصباح مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو وأعرب مرة أخرى عن تعاطفه العميق مع جميع المفقودين والجرحى والقتلى، وتعهد بدعمه الكامل لحكومة وشعب إسرائيل في مواجهة هجوم مروع وغير مسبوق من قبل إرهابيي حماس”.

وناقشا احتجاز الرهائن من قبل حماس، بما في ذلك عائلات بأكملها، وكبار السن، والأطفال الصغار، وشدد الرئيس بايدن على “أنه لا يوجد أي مبرر للإرهاب على الإطلاق، ويجب على جميع الدول أن تقف متحدة في مواجهة مثل هذه الفظائع الوحشية”.

وأطلع الرئيس بايدن رئيس الوزراء على المساهمات الدبلوماسية المكثفة التي قامت بها الولايات المتحدة خلال الـ 24 ساعة الماضية لدعم إسرائيل.

كما نقل بايدن أن المساعدة الإضافية لقوات الدفاع الإسرائيلية في طريقها الآن إلى إسرائيل، ومن المتوقع أن يتم تقديم المزيد منها خلال الأيام المقبلة.

وناقش القادة أيضًا الجهود الجارية لضمان عدم اعتقاد أي من أعداء إسرائيل أن بإمكانهم أو ينبغي عليهم الاستفادة من الوضع الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد