مصدر لـRue20 : ملعب العيون غير وارد ضمن ملاعب كأس أفريقيا 2025

زنقة 20 | علي التومي

نفى مصدر عليم لموقع Rue20.com، ما يتم تداوله حاليا على وسائل التواصل الإجتماعي، بشأن ملعب محمد الشيخ الغضف بالعيون مرشح لإستقبال مباريات كأس إفريقيا للأمم سنة 2025، مبرزا في الآن نفسه ان ملعب محمد الشيخ لغظف بالعيون كبرى حواضر الصحراء، إلى حدود اللحظة غير وارد ضمن قائمة الملاعب المغربية التي ستستقبل مباريات الكان 2025.

ومن المقرر ان تنظم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، في ستة ملاعب وهي ملعب مولاي عبد الله بالرباط (66 ألف مقعد)، وملعب طنجة (88 ألفا)،و ملعب أكادير (66 ألفا)، وملعب مراكش (55 ألفا)، ومركب محمد الخامس بالدارالبيضاء (55 ألفا)، وملعب فاس الكبير (66 ألف).

وجميعها ملاعب مجهزة بغرف الفار، كما تم وضع ملاعب بركان ووجدة والقنيطرة ومولاي الحسن والعبدي بالجديدة والحسن الثاني بفاس كملاعب احتياطية دون ذكر ملعب محمد الشيخ لغظف بالعيون في كلا القائمتين الجاهزة والإحتياطية.

واستطاع المغرب ان يظفر بملف تنظيم أمم أفريقيا 2025، بعد ان حصد اغلبية الأصوات وذلك بعد التقدم بـ 6 ملاعب عالية الجودة من حيث البنية التحتية وتمتعهما بالمواصفات المطلوبة من الكاف لإستضافة الحدث القاري الذي ينتظره المغاربة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد