بوينغ تتبرع بـ300 ألف دولار لضحايا زلزال المغرب

زنقة 20 | متابعة

أعلنت شركة بوينغ عن تبرّعها بقيمة 300 ألف دولار من صندوقها للأعمال الخيرية بهدف دعم جهود الإغاثة للمتضرّرين من زلزال المغرب.

وتعهدت الشركة أيضاً بمطابقة التبرّعات النقدية من موظفي بوينغ الراغبين في المساهمة بهذه الجهود، ما يعزّز نطاق المساعدات المقدّمة إلى المغرب.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الحكومية في بوينغ زياد أوجاكلي: “وسط الدمار الذي خلّفه هذا الزلزال، نعرب عن تعاطفنا العميق مع الشعب المغربي الذي يعاني من صعوبات لا يمكن تصوّرها. وزملائي في (بوينغ) حول العالم ملتزمون بدعم هؤلاء، ونحن على استعداد للتعاون مع الشركاء المحليين لتقديم مساعدات هادفة تؤدي إلى شفاء المصابين وإعادة الإعمار”.

وسيتوزّع تبرّع بوينغ بنحو 150 ألف دولار للصليب الأحمر الأميركي، بالشراكة مع اتحاد جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، لتوفير المأوى والغذاء والصحة العقلية وغيرها من وسائل الإغاثة مثل مستلزمات النظافة واللوازم الصحّية الأساسية والرعاية الاجتماعية، و150 ألف دولار لمنظمة الرعاية الدولية (CARE International ) لتوفير المياه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد