بوعيدة لـRue20: زيارة الملك لضحايا الزلزال أحسستهم بالعطف والأمان 

زنقة 20 | علي التومي

قال الدكتور عبد الرحيم بوعيدة والنائب البرلماني بجهة كلميم بوابة الصحراء المغربية، إن زيارة الملك محمد السادس للمصابين في الزلزال تتلخص في كلمة واحدة وهي “الإحساس بالأمان” بعد هذه النكبة الذي ضربت مدنا وبوادي في المغرب.

وأضاف بوعيدة في تصريح خص به موقع Rue20 أن “جلالته قد حل بمدينة مراكش في زيارة أبوية تلخص الحس الإنساني لملك جميل، مبرزا في سياق حديثه بأن “زيارة ملكنا البلاد تشكل علامة فارقة في حياة كل من عاش لحظة الزلزال حيث شعر المرضى الذين زارهم جلالته بلحظات عطف أبوية وشعر كل ساكنة الحوز ومراكش بالأمان”.

وتابع بوعيدة أن “هذه المحنة الذي ألمت بنا بينت ان هذا الوطن عماده ملك وشعب ملك يعيش مع شعبه أزماته وشعب تضامن بشكل راق مع كل المنكوبين مشيرا في الآن نفسه، بأن هذا الوطن القوي مبني على الملكية والشعب والجيش والدرك والأمن ورجال الوقاية المدنية والقوات المساعدة ووزارة الداخلية ،”ماعدا ذلك اختفى في هذه الأزمة”.

والخلاصة يقول الدكتور عبد الرحيم بوعيدة “أننا شعب جميل بملك عظيم وللأسف بيننا أحزاب تائهة ونخب أغلبها فاسد إلا من رحم ربك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد