هدم عمارة سكنية بطنجة.. رئيس مقاطعة مغوغة: صاحبها ضحية سماسرة و فيلات وزراء تعرضت للهدم

زنقة 20 ا متابعة

قال رئيس مقاطعة مغوغة بطنجة، محمد بنعزوز، إنه “لايمكن التساهل مع البنايات غير المرخص لها من طرف مجلس المقاطعة مهما كانت مكانة الشخصيات التي تمتلكها لأننا لا نريد مخالفة القوانين في مجال البناء”.

وحول أسباب هدم عمارة من 5 طوابق بطنجة التي أثارت ضجة في الآونة الأخيرة، أكد رئيس المقاطعة في تصريح للصحافة على هامش دورة شتنبر بمقاطعة مغوغة بطنجة ، أن “صاحب العمارة هو ضحية لجهات ومقربين منه وسماسرة ولا نتحمل المسؤولية في ذلك”.

وأكد بنعزوز أن “صاحب العمارة نتعاطف معه وهو ليس ضحية لقرارات والي الجهة بل ضحية لجهات تستفيد من عمليات البناء غير المرخصة كالسماسرة وأشخاص آخرين والامر يتعلق هنا بالقانون حيث تابع الجميع كيف هدمت فيلات وزراء و مسؤولين بتمارة قرب الرباط”.

وشدد رئيس المقاطعة على أنه “لا يمكن لنا أن ننخرط في أي عملية تزوير للإبقاء على العمارة وتسليم أي وثيقة مخالفة للقانون، لأن ذلك سيجرنا للمسائلة القضائية، وفي نفس الوقت نحن ملتزمون بإنفاذ القانون الذي نخضع له جميعا على حد سواء”.

ودعا بنعزوز المواطنين بتراب المقاطعة إلى “الإلتزام بالقوانين وتصاميم البناء لتفادي هدم بناياتهم وعدم الوقوع في شراك جهات تستفيد من عمليات البناء غير المرصخة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد