خريج ‘كوميديا’ موظف الاستقبال ببرج ‘توين سنتر’ يكشف أسرار ‘رامز بيلعب بالنار’

زنقة 20 . وكالات

كشف الشاب حمزة الدراوي خريج برنامج ‘كوميديا شو’ عن الكثير من تفاصيل برنامج “رامز بيلعب بالنار” حيث جسد الدراوي دور موظف الاستقبال بالفندق الذي يتم فيه إجراء المقلب بمدينة الدار البيضاء.

وكانت مهمة الدراوي التواصل والترحيب مع النجوم فور وصولهم بعدها يقوم بطلب كارتهم الائتماني الشخصي ليبلغهم بأنه سيتم خصم ألفين دولار منها ليدخل الفنان حالة من الاستغراب والدهشة لهذا التصرف.

r

وقال الدراوي إن الخطر كان حليفا قائما في كل تفاصيل تصوير برنامج رامز جلال وان هذا الأخير كان يردد الأدعية قبل تصوير أي مشهد خوفا من الخطر.

وكان أول ضحايا “رامز بيلعب بالنار”، الفنان اللبناني راغب علامة، فيما خصصت الحلقة الثانية للممثلة المصرية غادة عادل.

وأضاف الممثل المغربي أن التجربة كانت غنية ومفيدة فنيا وإنسانيا، وقال: رامز نجم مجتهد ونجاح برامجه راجع بالدرجة الأولى إلى اهتمامه بأدق التفاصيل الفنية والتقنية أيضا وكان يشجعني في كل مراحل التصوير.

rr

يشار إلى أن حمزة الدراوي دخل عالم التلفزيون من خلال برنامج كوميديا في نسخته الأولى سنة 2008على القناة الأولى وبعدها بسنة كمشارك بحلقات برنامج ” كوميديا شو” كما أطل على الجمهور من خلال عدد كبير من الإعلانات وكانت له ادوار تلفزيونية في مجموعة من المسلسلات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد