صحيفة as الإسبانية: مفاوضات رسمية بين ريال مدريد و ياسين بونو

زنقة 20 | الرباط

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية ، أن ياسين بونو حارس المنتخب المغربي و نادي إشبيلية الإسباني، أصبح هدفاً رئيسياً لريال مدريد ليحل محل تيبو كورتوا الذي سيغيب طويلا بسبب إصابته بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات، في ضربة قوية للنادي الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد.

و نشرت “أس” اليوم الجمعة، أن إشبيلية يطلب ما لا يقل عن 20 أو 25 مليون يورو للتعاقد مع حارس المرمى المغربي ، الذي رفض في الآونة الأخيرة عروض مغرية قادمة من السعودية مفضلا البقاء في أوروبا.

أس قالت أن ريال مدريد و إشبيلة دخلا فعليا في مفاوضات للحصول على خدمات ياسين بونو، مشيرة إلى أن السبب الذي ربما قد يعيقها هو غياب ياسين بونو عن النادي الملكي في حالة التعاقد معه لـ13 مباراة رسيمية بين يناير وفبراير 2024 بسبب مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أفريقيا المقبلة ، والتي يعتبر فيها أسود الأطلس أكبر المرشحين لنيل اللقب.

و أشارت الصحيفة إلى أنه في حالة وصول المنتخب المغربي إلى نهائي كأس أفريقيا ، فإنه سيغيب عن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بين 13 و 14 فبراير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد