درك طرفاية يحبط تهريب 11 طنا من الأسماك الفاسدة

زنقة20|علي التومي

علم منبر Rue20 الإلكتروني, أن مصالح الدرك الملكي قد أوقفت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، شاحنة ثقيلة محملة بحوالي 11 طن من الأسماك الفاسدة كانت متوجهة نحو مدينة كلميم.

وجرى توقيف الشاحنة حسب مصدر عليم من قبل دورية تابعة للدرك الملكي بمدينة طرفاية، وذلك على مستوى جماعة أخفنير شمال الإقليم، حيث كانت الشاحنة تشق طريقها في إتجاه مدينة كلميم لإفراغ شحنتها من الأسماك الغير صالحة للإستهلاك.

وخلال عملية نفتيش دقيقة لللشاحنة تنبه رجال الدرك الملكي  لجودة الأسماك المنقولة مما إستدعى قطر الشاحنة الى مركز الدرك لتفحصها من قبل تقنيين تابعين للمكتب الوطني للسلامة الصحية و الغذائية الذين اكدوا عدم جودة الحمولة.

إلى ذلك تم إشعار النيابة العامة التي اعطت تعليمات صارمة فورية لمفتح تحقيق معمق  و إستدعاء جميع الأطراف المسؤولة للتحقيق.

وفي الأخير قامت المصالح المعنية بإتلاف 11 طن من الأسماك الغير صالحة للإستهلاك بحضور لجنة مختلطة تضم كافة ممثلي المصالح المعنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد