عميد منتخب البرازيل السابق دونغا : المنتخب المغربي كان قادراً على التأهل لنهائي كأس العالم في قطر

زنقة 20. الرباط

قال المدرب وعميد المنتخب البرازيل السابق، كارلوس دونجا أن المنتخب المغربي منتخب جيد ورائع.

و أضاف دونغا، أن تشكيلة المنتخب المغربي في مونديال قطر، كانت قادرة على التأهل لنهائي المونديال، ويوجد ضمن تشكيلته لاعب مهاري (أوناحي) لم يتوقف خل كل زمن المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر

وأضاف كارلوس دونجا في لقاء حواري بقناة تلفزيونية مصرية حديثاً، أن المنتخب المغربي كان بإمكانه الإنتصار وتحقيق نتائج إيجابية على نظيره الفرنسي وأضاع الكثير من الفرص الثمينة، غير ان التوتر طغى على معظم اللاعبين المغاربة ما فسح المجال لتقدم المنتخب الفرنسي والفوز.

كارلوس دونجا، أشاد بالأداء الذي أبان عنه لاعبي منتخب أسود الأطلس خلال مونديال قطر إذ وصل لنصف النهائي كأول فريق عربي وافريقي واقصى منتخبات قوية كإسبانيا والبرتغال وكرواتيا وأمامه مستقبل زاهر كونه يملك لاعبين محترفين.

جدير بالذكر، ان المغرب قد سطر اسمه بأحرف من ذهب في النسخة الأولى لكأس العالم في الشرق الأوسط والعالم العربي من مونديال قطر 2022 ،وأبلى منتخب أسود الأطلس البلاء الحسن أمام أقوى المنتخبات العالمية قبل أن يتوقف الحلم العربي والإفريقي بخسارة أمام فرنسا حاملة اللقب عام 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد