بإشراف من الوالي امهيدية.. الأشغال تسير بسرعة قياسية ليل نهار في ملعب طنجة

زنقة20 | الرباط

تتواصل الأشغال طيلة ايام الأسبوع وعلى مدار 24/24h وبدون توقف في ملعب إبن بطوطة بطنجة المونديالي تحت إشراف مباشر وشخصي للوالي مهيدية.

وبلغت اشغال التوسعة في معلمة طنجة ملعب إبن بطوطة مراحل جد متقدمة نظرا للسرعة القياسية التي تسير فيها الأشغال على قدم وساق والتي تتواصل تحت أعين ورقابة والي طنجة.

ويعتبر الملعب الكبير لطنجة واحدا من أكبر ملاعب المملكة المغربية إذ من المنتظر أن تتم توسعته لإستقبال 65 ألف مشجع بدل_ 45 ألف مشج ويتوفر على أشكال هندسية دولية تمكنه من إحتضان تظاهرات قارية ودولية.

ويضم الملعب الكبير بطنجة حلبة مطاطية لألعاب القوى وأرضية عشبية تمتد على مساحة 8000 متر مربع، وأربع مستودعات ملابس خاصة بفرق كرة القدم، ومستودعين للمشاركين في تظاهرات ألعاب القوى بالإضافة لمستودع للحكام وقاعة للعلاجات والإسعافات الضروية.

كما يتوفر ذات الملعب على شاشة عرض عملاقة ومتطورة بحجم 84 متر مربع، وعلى شدة إضاءة تصل إلى 1800 لوكس عموديا و2500 لوكس أفقيا، إضافة إلى موقف كبير للسيارات يتسع ل_1200 عربة.

ويضم ملعب ابن بطوطة 3 قاعات رئيسية بسعة 200 و300 و600 مقعد تواليا، مع ربطها بخلايا الترجمة الفورية، إلى جانب قاعتين للاجتماعات بسعة 30 و40 مقعدا، و10 قاعات للعمل تتسع الواحدة منها لما بين 20 و50 شخصا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد