تحمل ثلاث جنسيات.. أنيسة لحماري رفضت الجزائر وفرنسا لتزأر مع لبؤات الأطلس

زنقة 20 | متابعة

عقب الأداء الرائع والتأهل التاريخ لمنتخب لبوؤات الأطلس بمونديال أستراليا للسيدات والعبور للدور الربع الثمن، بدا الحديث بشكل لافت عن اللاعبات المغربيات اللاتي أبهرن العالم بأدائهن الكروي كاللاعبة أنيسة الحماري التي دخلت التاريخ وأهدت المغرب الهدف الأول ضد الفريق الكولومبي.

خط الوسط التي سجلت الهدف الأول لمنتخب المغرب ضد كولومبيا من مواليد 17 فبراير سنة 1997 في سان كلو في فرنسا وعاشت في أسرة تجمع ثقافة ثلاث بلدان بينها المغرب.

ومثلت فرنسا في العديد من التظاهرات الكروية وبمختلف الفئاة العمرية الصغير ولعبت لصالح فرق جزائرية قبل أن تختار اللعب لفريق لبوؤات الأطلس بعد إقتناعها بتألق الكرة المغربية.

وترعرعت أنيسة الحماري ذات 26 سنة في وسط فرنسي بأسرة من أب جزائري وأم مغربية، كما أنها تحمل ثلاث جنسيات مغربية وفرنسية ثم الجنسية الجزائرية غير أنها فضلت المغرب.

انيسة لحماري خريجية أكاديمية الشباب من نادي باريس سان جرمان قد تم إسدعاؤها قبيل مونديال أستراليا للسيدات من قبل المنتخب الجزائري و المغربي والمنتخب الفرنسي، غير أنها رفضت كل العروض وإختارت بكل ثقة المغرب حيث موطن الأم حيث التاريخ والمجد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد