سيدي علي تحتفي بأسود ولبؤات الأطلس بإصدار قنينات تحمل صور نجوم المغرب

زنقة20ا الرباط

في سياق الإحتفاء بالمشاركة الأولى للبؤات الأطلس في كأس العالم للسيدات المقامة في كل من أستراليا ونيوزيلندا، وبعد التألق التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم بقطر 2022، أعلنت شركة “سيدي علي” للمياه المعدنية إطلاق سلسلة جديدة وحصرية من القنينات المائية، كعلامة على الفخر بما تم تحقيقه من إنجازات وأيضا تقديما لمزيد من الدعم والتشجيع للبؤات وأسود الأطلس”.

وقالت الشركة، في بلاغ لها، إن “هذه المجموعة تتكون من 3 قنينات مائية بسعة 33 سنتيلترا، تُظهر أغلفتها 18 شخصية من لاعبات ولاعبي المنتخب الوطني، حيث إن كل قنينة تحمل صورا لثلاث لاعبات للمنتخب النسوي وثلاثة لاعبين لأسود الأطلس”.

ووأضحت الشركة أن “هذا الإصدار الحصري من القنينات المائية لـ”سيدي علي”، والذي يحمل صور لاعبات ولاعبي منتخباتنا الوطنية النسوية والرجالية، يمثل اِعْتِرافا وامتنانا بالدور الذي تلعبه المنتخبات الوطنية للنهوض بكرة القدم الوطنية”.

وأشار البلاغ إلى أن “سيدي علي” ترغب، من خلال هذه المبادرة، في المساهمة في حملة تشجيع لبؤات الأطلس، وتكريم مهاراتهن، متمنية لهن التوفيق خلال مشاركتهن في بطولة العالم”.

وشدد المصدر ذاته على أنه بالإضافة إلى تشجيعها لرؤية أكثر شمولا ودمجا للرياضة، ستواصل “سيدي علي” الوفاء بالتزاماتها كشريك تاريخي لكرة القدم المغربية. كما تدعم “سيدي علي” الرياضة كرافعة للنهوض بالمساواة بين الجنسين وفي إطار تعزيز مقاربة النوع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد