عودة الحاجة المغربية التي نزلت إضطرارياً بالجزائر إلى المغرب

زنقة20ا علي التومي

بعد أن تخلت عنها الخطوط الجوية السعودية بمطار الجزائر تمكنت الحاجة المغربية رحمة الغزواني من العودة إلى وطنها الأم المغرب بعد العارض الصحي الذي أصابها في رحلة العودة من البقاع المقدسة، وفق ما أفاد أطباء جزائريون.

وحسب مصادر عليمة فقد عادت المسنة المغربية عبر رحلة تجارية غير مباشرة للخطوط الجزائرية برفقة ابنها الذي كان رفقتها بالجزائر، وذلك مباشرة بعد تماثلها للشفاء.

وكان القنصل العام المغربي بالجزائر العاصمة سعيد حال، قد تفاعل مع النداء الذي وجهته الحاجة المغربية الحاجة المغربية العالقة في الجزائر حيث ناشدت السلطات المغربية لإخراجها وعودتها إلى المغرب.

وقال قنصل المملكة بالجزائر لوسائل إعلام مغربية إن القنصلية تجري اتصالات مكثفة في الوقت الحالي مع المصالح المعنية، مع إصدار تعليمات بالعمل على ترحيلها حالما تسمح حالتها الصحية بذلك مضيفا بان مصالح القنصلية كانت على مواكبة دائمة للحالة الصحية لسيدة مغربية مسنة منذ نزولها على أرض الجزائر بشكل اضطراري قصد تلقي العلاج بعد تدهور صحتها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد