الفرقة الوطنية تستمع لحماة المال العام في قضية ضياع 22 مليار بمركب محمد الخامس

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

إستمعت اليوم الجمعة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء لمحمد مشكور رئيس الفرع الجهوي الدار البيضاء الوسط للجمعية المغربية لحماية المال العام على خلفية الشكاية التي سبق للفرع الجهوي أن تقدم بها بخصوص إفتراض “وجود شبهة فساد وإختلالات مالية شابت الإصلاحات المتكررة التي تمت مباشرتها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء”.

ويأتي الإستماع للمحامي مشكور بعد أن وضع الفرع الجهوي للجمعية شكاية تتحدث عن وجود اختلالات مالية شابت لإصلاحات المتكررة التي تمت مباشرتها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء ،وهي الإصلاحات التي كلفت أموالا عمومية ضخمة وصلت الى مبلغ 22 مليار ،وهي تكلفة كبيرة لم يظهر لها أثر واضح على المركب الرياضي.

في ذات السياق دعا محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام في توينة على صفحته الشخصية بالفايسبوك إلى تسريع وثيرة البحث في هذه القضية والإستماع الى كل الاطراف المعنية وفي مقدمتهما عمدة البيضاء وحجز كافة الوثائق ذات الصلة بالملف وأن يكشف البحث عن كل المتورطين ومحاسبتهم عن الوقائع موضوع الشكاية لأن الأمر يتعلق بأموال عمومية يخضع صرفها للقانون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد