فوضى النقل تضرب القصر الكبير ورئيس الجماعة يفشل في تنظيم قطاع سيارات الأجرة

زنقة 20 | متابعة

بعد فشل رئيس الجماعة في وقف فوضى النقل وجهت الجمعية المغربية لحماية المستهلك والدفاع عن حقوقه بمدينة القصر الكبير، شكاية إلى عامل إقليم العرائش، من أجل التدخل قصد تنظيم قطاع سيارات الأجرة وتحيين تسعيرة النقل على متن سيارات الأجرة الكبيرة، المخصصة لنقل الركاب من مدينة العرائش إلى القصر الكبير.

وطالبت الجمعية في مراسلتها عامل العرائش، بتفعيل لجن المراقبة الخاصة بسيارات الأجرة الصغيرة على مستوى المحطات سواء المتواجدة بالعرائش أو مدينة القصر الكبير، قصد تفعيل دور منظم سيارات الأجرة الصنف الصغير مع تشديد المراقبة، وتنظيم القطاع بهدف انتشاله من الفوضى التي يعيشها.

وأكدت الجمعية أنها توصلت بالعديد من الشكايات من قبل المواطنين، بخصوص الزيادة في تسعيرة سيارات الأجرة الصنف الكبير، المخصصة لنقل المسافرين بين مدينتي القصر الكبير والعرائش.

بالمقابل لم يظهر أي أثر لرئيس جماعة القصر الكبير محمد السيمو في هذه القضية التي باتت تشطل كابوسا للمسافرين خصوصا في فترة الصيف التي تستخدم فيها وسائل النقل بكثرة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد