رينالد بيدروس : فريقنا جاهز للتغلب على المنتخب الألماني والتأهل للدور الثاني

زنقة20|الرباط

قال رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم انه على الرغم من الحصيلة السلبية بسبب خسارتنا الأخيرة إلا أن المنتخب المغربي سيكون جاهز تمامًا لخوض المباراة الأولى أمام ألمانيا، وسيسعى لتحقيق نتائج جيدة في دور المجموعات للتأهل إلى دور ثمن النهائي.

واضاف بيدروس في تصريح للصحافة، أن 20 دقيقة الأخيرة كانت صعبة خلال المباراة الأخيرة خاصة على مستوى خط الدفاع لدى المنتخب المغربي للسيدات غير أن الفريق اثبت انه قادر على تحقيق الإنجاز وتقديم أداء مميز ضد المانيا.

رينالد بيدروس اوضح أيضا قائلا: “رغم ان شباك المنتخب المغربي للسيدات قد إستقبل الهدف الأول في الدقيقة العشرين، إلا أن الفريق كان الأفضل من حيث الإنضباط والتفاهم مبرزا في الآن نفسه انهن قاومن كثيرا خلال الشوط الثاني واضعنا الكثير من الفرص و مع الأسف لم نتمكن من تسجيل هدف.”

إلى ذلك عبر رينالد بيدروس عن إشادته العالية بمجهودات منتخب أسود الأطلس للسيدات ووصولهن لهذه المرحلة من المنافسات في المونديال، مؤكداً في ذات الصدد أنهن يأملن في أن يتبعن نفس المسار الناجح والوصول بالفريق بعيداً في كأس العالم للسيدات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد