شركة ‘بُومَا’ النمساوية تنتظر خسائر ضخمة عقب تمزق أقمصة المنتخب السويسري

زنقة 20 . وكالات

اعلنت شركة بوما للمستلزمات الرياضية اليوم الاثنين ان عيبا في التصنيع تسبب بتمزق قمصان لاعبي المنتخب السويسري في مباراته مع نظيره الفرنسي الاحد في مدينة ليل ضمن كأس اوروبا لكرة القدم.

وجاء في بيان لبوما “ان تحليلنا لقمصان لاعبي منتخب سويسرا في مباراة الاحد يظهر ان النسيج تضرر اثناء عملية الانتاج، ما ادى الى اضعاف القميص”.واضافت بوما “ان الانسجة المتضررة استخدمت فقط في عدد محدود من القمصان السويسرية”، مؤكدة ان مثل هذا الحادث “لن يتكرر ابدا”.

واضطر اربعة لاعبين من المنتخب السويسري، هم ادمير محمدي وبلير امبولو وبليريم دزيمايلي وغرانيت تشاكا، الى استبدال قمصانهم خلال الشوط الاول بسبب تمزقها، وحتى ان تشاكا اضطر مجددا الى استبدال القميص في الشوط الثاني.

وسخر صانع العاب المنتخب السويسري شيردان شاكيري من شركة بوما بعد “مهزلة” القمصان الممزقة بقوله لتلفزيون “اس ار اف” السويسري: “امل لا تصنع بوما الواقيات الذكرية”، فيما اعتبر زميله الحارس يان سومر ان هذه الامور “تحصل وتعني بان المعركة كانت حامية على ارض الملعب”.

بدوره، سخر النجم الدولي الانكليزي السابق غاري لينيكر من بوما ومواطنتها الالمانية اديداس، بالقول: “قمصان بوما الخاصة بالفريق السويسري تتمزق مثل الورق.

كرة اديداس ثقبت. لم يعد بامكاننا الاعتماد على الفعالية الالمانية!”، في اشارة الى ثقب الكرة خلال تدخل مشترك بين الفرنسي انطوان غريزمان والسويسري فالون بهرامي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد