انتشار الدواب و السير في الإتجاه المعاكس.. الفوضى تعم الطرق السيارة

زنقة 20 | الرباط

مع حلول موسم الصيف، تشهد الطرق السيارة في المغرب حركية دؤوبة، الأمر الذي قد يكون سببا مباشرا في تسجيل بعض حوادث السير؛ لكن هذه الحوادث قد تكون بسبب الحيوانات، وتصرفات متهورة لسائقين خارج التغطية.

ويتساءل العديد من المواطنين عن المسؤولية التي ترافق الحوادث الناتجة عن وجود الحيوانات والراجلين في الطرق السيارة، خصوصا أن عامل المفاجأة يكون حاضرا فيها بالنظر إلى السرعة التي لا تقل عن 120 كيلومترا في الساعة.

أحد مستعملي الطريق السيار نشر فيديو لحظة اقتحام دابة للطريق السيار بين العرائش و مولاي بوسلهام ، وهو ما قد يؤدي إلى كارثة في ظل غياب تام لمصالح شركة الطرق السيارة.

مواطن آخر نقل واقعة خطيرة ، والمتعلقة بسير سائق في الإتجاه المعاكس على مستوى الطريق السيار الرابط بين الدارالبيضاء و طنجة.

و قال ذات المواطن أنه توجه إلى مطار الدارالبيضاء لاستقبال والدته القادمة من الحج ، وخلال عودته إلى طنجة عبر الطريق السيار، كادت الفرحة تتحول إلى مأساة بعدما قابل سائقا متوجها نحوه بسرعة فائقة و في الإتجاه المعاكس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد