برلماني إستقلالي يستعرض عنترياته ويورط الأغلبية في مهاجمة وزير الصحة

زنقة 20 ا الرباط

ورط النائب البرلماني عبد المنعم الفتاحي المنتمي لحزب الإستقلال بعد مهاجمته لوزير الصحة والإجتماعية خالد أيت الطالب، دون احترام التضامن الحكومي والأغلبية البرلمانية المتفق عليه بين مكونات الأغلبية.

وهاجم النائب البرلماني  عبد المنعم الفتاحي عن حزب الإستقلال، اليوم الإثنين، وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب بسبب الزيارة التي قام بها هذا الأخير للمستشفى الإقليمي لمدينة الدرويش.

واتهم النائب البرلماني، في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، وزير الصحة بتنظيم “مسرحية الزيارة” للمستشفى  للإستهلاك الإعلامي، وهو ما رفضه الوزير جملة وتفصيلا، مؤكدا أن الزيارة جاءت للوقوف على الشكايات التي يتوصل بها من طرف المواطنين “.

وخلق اتهام برلماني لوزير الصحة والحماية الإجتماعية ارتباكا في صفوف الفريق الإستقلالي ، حيث أحرج “اتهامه” أعضاء الفريق المساند للحكومة، الذي ظل رئيسه نور الدين صامتا وأكنه يبارك كلام النائب البرلماني الإستقلالي.

وردا على اتهام البرلماني، أكد فريق حزب الإتحاد الإشتراكي، أنه يساند وزير الصحة في القيام بزيارات ميدانية مفاجئة للمستشفيات للوقوف على المشاكل والإختلالات. فيما أبدى أعضاء فريق التجمع الوطني للأحرار مساندتهم للوزير في القيام بهذه الزيارات لحل مشاكل المستشفيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد