المغرب يشارك في كأس العرب بقطر.. هل يقود الركراكي كتيبة أسود الأطلس ؟

زنقة 20 | الرباط

‏اعلن الإتحاد العربي لكرة القدم اخيرا، عن عزمه إقامة بطولة ⁧‫كأس العرب‬⁩ للمنتخبات لفئة الرجال بتاريخ 30 نونبر المقبل بدولة قطر.

ومن المقرر ان يشارك المنتخب المغربي إلى جانب 22 منتخبا في ⁧‫البطولة، حيث، ‬⁩تم اختيار هذه المنتخبات من ضمن أفضل 10 منتخبات عربية وذلك حسب التصنيف العالمي للدول العربية.

وسوف تتنافس هذه المنتخبات العربية تلقائيٱ في دور المجموعات، فيما سوف يخوض 12 منتخبا دور تمهيدي سيتأهل منهم لاحقا أفضل 6 منتخبات إلى دور المجموعات ليصبح بذلك العدد هو 16 منتخبا يقسمون لاخقا لأربع مجموعات.

وسيشارك المنتخب المغربي إلى جانب كل من المنتخب الجزائري وتونس ومصر والسعودية وقطر والإمارات وقطر والعراق وسلطنة عمان، في دور المجموعات تلقائيٱ.

من جهة أخرى، تداولت مصادر أخبارا حول عزم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكليف مدرب الأسود، وليد الركراكي، للإشراف على المنتخب المغربي، المشكل من لاعبي البطولة الوطنية ومحترفي البطولات العربية، من أجل المشاركة في كأس العرب، المقرر إقامتها بقطر شهر دجنبر القادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد