رئيس الإتحاد الإيفواري لكرة القدم: تألق الكرة المغربية سببه انخراط الدولة بجميع مؤسساتها في تطوير اللعبة (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

استعرض رئيس الاتحاد الايفواري لكرة القدم ادريس ياسين ديالو برنامجه لتأهيل كرة القدم الايفوارية، وإعادتها إلى وهجها و ريادتها الإفريقية.

و في لقاء خاص مع القناة الاولى الايفوارية (CIV1) ، لم يخفي ديالو وهو طالب سابق بالمعاهد العليا في المغرب (شعبة الاقتصاد) إعجابه الكبير بالتجربة المغربية في تطوير كرة القدم.

واعتبر ما وصل اليه المغرب حاليا من إنجازات هو نتيجة انخراط الدولة بجميع مؤسساتها في تطوير كرة القدم، وهو ما تمنى أن يحدث في بلده.

وردا على سؤال حول إمكانية سحب النسخة القادمة لكأس افريقيا من بلاده وتكرار ماحدث لغينيا لبطئ الاشغال، أجاب ديالو بان بلاده مستعدة لاحتضان التظاهرة في اي وقت تريد الكاف، ولو كان حتى الاسبوع المقبل، وأن كل ما يتردد كله إشاعة، وتأسف لكون بعض الاتحادات في إفريقيا تريد تشويه سمعة بلده، وتروج لاخبار كاذبة عبر صفحاتها الرسمية.

كما رحب ديالو بالمباراة الودية التي ستجمع المنتخبين المغربي والايفواري في 14 من شهر اكتوبر في حفل افتتاح الملعب الجديد بابيدجان، وقال بان هناك صداقة كبيرة تجمعه برئيس الجامعة فوزي لقجع، و شرف عظيم بأن يستقبل الشعب الايفواري رابع العالم على اراضيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد