لبؤات الأطلس يواجهن الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وناميبيا في الطريق نحو أولمبياد باريس

زنقة 20. الرباط

أسفرت قرعة التصفيات الإفريقية لكرة القدم للسيدات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، عن وقوع منتخب المغرب في مواجهة الفائز من مباراة منتخبي غينيا الاستوائية وناميبيا.

وقررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، إعفاء منتخب المغرب رفقة 6 منتخبات أخرى، وهم الأعلى تصنيفا في القارة، من خوض منافسات الدور الأول للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس، والذي سيشارك به 18 منتخبا.

وخلال الدور الثاني، ستواجه المنتخبات السبعة التي صعدت مباشرة، المنتخبات التسعة التي تأهلت من مباريات الدور الأول، لتشكل 16 منتخبا، ويصعد 8 منتخبات للدور الثالث، ومنه يتأهل 4 منتخبات للدور الرابع والأخير، الذي سيشهد حسم المنتخبين الذين سيمثلان إفريقيا في أولمبيا “باريس 2024”.

وفي الدور الثالث، سيلعب منتخب المغرب في حال تأهله، مع المتأهل من مباراة تونس أمام الفائز من مباراة كوت ديفوار وسيراليون، على أن يواجه في الدور الرابع في حال تأهله، المتأهل من مباريات (غينيا أمام غانا، وبنين أمام غينيا بيساو، وزامبيا مع الفائز من مباراة بوركينا فاسو ومالي).

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الأول خلال الفترة من 10 إلى 18 يوليوز المقبل، ومباريات الدور الثاني خلال الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، فيما ستقام مباريات الدور الثالث في الفترة من 19 إلى 28 فبراير للعام 2024، على أن تقام مباراتي الدور الرابع والأخير في الفترة من 1 إلى 9 أبريل للعام 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد