‘فيرمونت’ العالمية تستعد لإنجاز مركب فندقي فخم على ضفة ‘أبي رقراق’ ومركز تجاري فاخر

زنقة 20. وكالات

أعلنت شركة «إيجل هيلز»، الشركة الاستثمارية العقارية الخاصة امس عن بدء أعمال بناء مشروع ينتظره الجميع: «فندق وإقامات فيرمونت لامارينا الرباط – سلا».

ويستفيد مجمع «فندق وإقامات فيرمونت «وهو الأول بالمغرب، من موقع رائع بمحاذاة المحيط الأطلسي ومصب نهر أبي رقراق ومن إطلالة خلابة على المآثر التاريخية.

يحاذي الفندق حديقة ستُشيد داخل المشروع، ويقع على مسافة قريبة من المارينا والواجهة النهرية حيث سيستمتع الضيوف،و المقيمون والزوار بالعديد من المطاعم والمحلات التجارية المتاحة لهم، على مساحة إجمالية تبلغُ 42 ألف متر مُربع، يُقدم المجمع عرضاً سكنياً مُتميزاً بما يقارب 79 وحدة سكنية فيرمونت تضم كل واحدة منها من غرفة إلى ثلاث غرف على مساحة تتراوح ما بين 70 إلى 140 مترا مربعا فضلاً عن فندق تبلغُ سعته 200 غرفة.

كما يجمعُ فندق الخمس نجوم هذا بين أسلوب معاصر ولمسات مغربية ويقترح مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل مركز الاستحمام «سبا»، وصالة «فيرمونت غولد»، صالة رياضية ومسبح خارجي على سطح الفندق.

كما يضم هذا الأخير قاعة للمؤتمرات وقاعة للحفلات الكبرى ومتاجر فاخرة.

ومن جهته قال مَحمد المريني المدير العام لشركة «إيجل هيلز المغرب »، «إننا جد سُعداء بالجمع بين فخامة علامة «فيرمونت» و«لامارينا المغرب»، وهو ما يُساعدُ على خلق بيئة معيشية حيوية وفريدة من نوعها للمقيمين والزوار.

كما أن بناء مُجمع سكني وفندقي كهذا يؤكد المكانة التي نُريد أن نمنحها ل«لامارينا المغرب»: تجمع سكني جديد ذو معايير عالمية ووجهة فخمة ستمنحُ زخماً جديدا للسياحة الفاخرة في جهة الرباط – سلا». هذا وسيستفيد «فندق وإقامات فيرمونت لامارينا الرباط – سلا».

من السمعة التي تُميز «لامارينا المغرب» التي تُعتبر اليوم من بين الوجهات الجديدة التي تعرفُ رواجاً منقطع النظير.

تجمعُ «لامارينا المغرب» التي تُعتبر أول مشروع متعدد الوظائف المنطقة بين العروض السكنية والفندقية الفاخرة مُوفرة بيئة معيشية استثنائية للمقيمين فيها وجاذبة للعديد من المستثمرين الأجانب لجهة الرباط – سلا.

وفي هذا الصدد صرحت «جينيفر فوكس» رئيسة شركة «أف آر أتش آي» الدولية وعلامة «فيرمونت»: «يُعتبر المغرب وجهة سياحية هامة، كما يُعد سوقاً رئيسية بالنسبة لشركة» «إف آر أتش آي».

نحن جد سعداء بهذه الشراكة مع «إيجل هيلز».

يُعتبر مشروع «فيرمونت لامارينا الرباط – سلا» قيمة مضافة حقيقية لمشاريع الإقامات والفنادق التي قمنا بتشييدها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد