انفجار سيارة مفخخة ودبابات في شوارع طنجة و العلم الأمريكي يرفرف بولاية الجهة

زنقة 20 . الرباط

اشتكت مجموعة من ساكنة أحد الأحياء يمدينة طنجة من إنفجار قوي لسيارة مفخخة،تسبب في حالة هلع كبير قبيل الإفطار اليوم الأحد.

ويرجع الإنفجار إلى أحد مشاهد الفيلم الأمريكي “قانون السلك العالي” والذي يتم تصويره حالياً بمدينة طنجة، ويروي قصة مقتل ديبلوماسي أمريكي بالعاصمة اللبنانية بيروت في ثمانينيات القرن الماضي.

http://www.youtube.com/watch?v=v4z7JjW5thE

و انتشرت في مجموعة من المناطق بالمدينة دبابات تشبه الدبابات اللبنانية، كما تم رفع العلم الأمريكي بولاية الجهة لتصوير مختلف المشاهد.

فيلم “قانون السلك العالي” من نوعية أفلام الحركة، كتبه “توني جيلروي” ويقوم بإخراجه “براد أندرسون”، يحكي قصة دبلوماسي أمريكي سافر إلى بيروت خلال الثمانينيات من القرن الماضي بهدف إنقاذ زميل قديم له، فإذا به يتعرض للاغتيال وهو من بطولة كل من “جون هام ” و”روز اموند بايك” و”مارك بيليغرينو”.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو يقول

    كل تصوير لعمل سينمائي يخضع لترخيص من المصالح المختصة و من ضمنها المجلس الجماعي، و الغريب أن هذا الأخير يعلم مسبقا بتوقيت التصوير و بالتالي بامكانه نشر اعلانات بالمدينة لاخبار الناس بالحدث حتى لا يخلف التصوير أي ازعاج أو ضرر للساكنة. أما أن يتعاملوا مع السكان باللامبالاة فهذا شيء قد تترتب عنه عواقب وخيمة اذا لم تتدارك المصالح المعنية الأمر و تقوم عند كل عملية تصوير بتعليق اعلانات تخبر الساكنة بمكان و موعد التصوير لتجنب أي خطر يمكن أن ينجم عن التصوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد