يلقب بسردينيا.. إسبانيا تدرس تسليم أخطر المجرمين إلى المغرب

زنقة 20 | الرباط

تدرس المحكمة الوطنية العليا في مدريد ، تسليم تاجر مخدرات سيئ السمعة يدعى رشيد كيداري ، و المعروف باسم El Sardina إلى المغرب.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية ، أن الرجل اعتقل لمرات عديدة في إسبانيا بسبب جرائم مختلفة ، إلا أنه برز بشكل واضح في تهريب و تجارة المخدرات.

و أشارت ذات المصادر ، إلى أن المحكمة الابتدائية في تطوان ، طلبت من السلطات القضائية في إسبانيا تسليم “إل ساردينيا”، المتابع بتهم عديدة بينها التزوير و القتل العمد وتشكيل عصابة إجرامية و الإختطاف و حيازة السلاح.

في فبراير الماضي ، قُتل شقيقه محمد بالرصاص في وضح النهار قرب برشلونة، وبعد ذلك شوهد رشيد بالمنطقة على متن سيارة مسروقة، وهو ما فسرته الشرطة بأنه يريد الإنتقام.

سردينيا حسب مصادر إعلامية، دخل عالم الجريمة وهو في العشرينات من عمره ، واعتقل لأول مرة حينما تورط في سرقة سيارة ببرشلونة.

ومنذ ذلك الحين ، ازدادت حالات توقيفاته إلى حالة توقيف كل عام، قبل أن يوسع نشاطاته لتشمل مدن كاتلونية أخرى و في الجنوب الإسباني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد