منسق “الأحرار” في بني ملال: فخورون باكتساح الانتخابات الجهوية وحزبنا أجهض حملات المعارضة

زنقة20ا بنب ملال

عبر عبد الرحيم الشطبي المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار في جهة بني ملال خنيفرة، عن فخره بالاكتساح الذي حققه حزب “الأحرار” في الانتخابات التشريعية الجزئية الأخيرة، مؤكدا أن هذه النتيجة جاءت بفضل التعبئة القوية لمناضلي الحزب وكافة تنظيماته.

وأوضح الشطبي في مدينة بني ملال اليوم السبت (20 ماي)، في إطار الجولة الرابعة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، أن الفوز بمقعد بني ملال خلال الانتخابات التشريعية الجزئية، “شكل إجهاضا لحملات المعارضة المغرضة، ومحاولة البعض شيطنة الأغلبية ورموزها”، على حد تعبيره.

وأضاف الشطبي أن المنتدى الجهوي للمنتخبين، هو محطة هامة ستساهم تمكين منتخبي جهة بني ملال خنيفرة من الأدوات الكفيلة بأداء مهمتهم على أكمل وجه، مشيرا إلى أن مسار التنمية الذي أطلقه حزب “الأحرار” يمثل عرضا سياسيا جديدا، ينسجم مع سياسة القرب التي ينهجها الحزب.

وأشاد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار في جهة بني ملال خنيفرة، بالأداء الحكومي منذ سنة ونصف، لافتا إلى أن الحكومة قامت بعمل جبار بنفس هادئ ورزين لتشجيع مختلف القطاعات، وأقدمت على قرارات شجاعة همت دعم النقل والسياحة والاستثمار ومأسسة الحوار الاجتماعي وغيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد