السعدي: الأحرار انتصروا في الانتخابات الجزئية لبني ملال على خطاب التبخيس والتيئيس

زنقة20ا الرباط

انتقد لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت من بني ملال، المعارضة بجهة بني ملال خنيفرة، وندد بخطابها “المبني على معجم التبخيس والتيئيس ومصطلحات يندى لها الجبين”.

ولم يفوت السعدي المناسبة، ليثني على شبيبة جهة بني ملال خنيفرة، مستحضرا مساهمتها الفعالة خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة التي اكتسحها الحزب ومنيت فيها المعارضة بالهزيمة، بفضل قناعتة هؤلاء الشباب بكون خطاب حزبهم مبنيا على الواقعية والإنجازات.

وأكد رئيس الشبيبة التجمعية، على افتخاره واعتزازه بإنجازات هذه الشبيبة في جهة بني ملال خنيفرة، مشددا خلال الجولة الرابعة من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة بني ملال خنيفرة، على أن هذه جهة تعتبر نموذجية في العناية بالشباب.

ونوه المتحدث، بضبط الشباب التجمعي بجهة بني ملال خنيفرة للحصيلة، ومخاطبتهم للمواطنات والمواطنين عن معرفة تامة بما تم إنجازه في مشاريع كبرى مثل التغطية الصحية، وبرنامج أوراش، والدرجة الاستثنائية للأساتذة، وكلية الطب والمستشفى الجامعي المنتظر إحداثهما السنة المقبلة..

وأشاد بالطبيعة النوعية، التي ميزت تواصل شباب الحزب ومنتخبيه مع الساكنة في السهول والحقول وفي كل مكان، وكيف شرحوا للمواطنات والمواطنين ما أنجزته الحكومة التي يقودها الحزب، في القطاع الفلاحي من دعم للفلاحين، مشددا على وقوف شبيبة الحزب إلى جانب قيادتهم في تنمية البلاد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد