أخنوش من بني ملال : مسار التنمية مستمر و تعهداتنا نلتزم بها

زنقة 20 ا بني ملال

قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ، إن “جميع الأحزاب تعطي تعهدات للمواطنين، لكن الفرق هو أن حزبنا قادر على الالتزام بهذه التعهدات”.

وأضاف أخنوش في كلمة له بالمنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة بني ملال خنيفرة، اليوم السبت ببني ملال، أن ” الحزب بالجهة يتوفر على 900 منتخب و9 برلمانيين، 3 رؤساء للغرف المهنية، وبفضل المنتخبين والمواطنين تصدرنا المشهد السياسي في الجهة، ومرتبة الصدارة كانت بفضل العمل والمعقول والتعهدات التي قدمناها للمواطنين”.

وخاطب أخنوش مناضلي الجهة قائلا “أنتم كمنتخبين لستم وحدكم، إلى جانبكم أغلبية مريحة يجب أن تشتغلوا معها، وتظهروا للمواطنين أنكم ستحققون لهم نتائج جيدة”.

وتابع أخنوش “لقاء هذا اليوم هو الرابع في إطار جولات المنتخبين التجمعيين، وفي نهاية هذه السنة سنكمل 12 محطة، ومع ذلك من المؤكد أننا سنعود إليكم مجددا كل عام وإلى غاية سنة 2026، ولن ننتظر اقتراب الانتخابات، وأنا هنا أؤكد لكم كرئيس للحكومة.. حكومة لجميع المغاربة، أنا سنعود إليكم ببرنامج يعكس مستوى تطلعات المواطنين”.

وأشار أخنوش إلى أنه في “نهاية هذه الجولات سنصدر كتاب مسار التنمية الذي يبرز إمكانيات كل جهة وما هي في حاجة إليه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد