تصفية إيطالي بتغازوت رمياً بالرصاص.. القنصلية الإيطالية تدخل على الخط ومصادر تتحدث عن عصابة منظمة

زنقة 20 | الرباط

أعلنت القنصلية الإيطالية بأكادير ، مقتل مواطن إيطالي متقاعد بجماعة أورير بالقرب من المنتجع السياحي تغازوت باي.

وحسب ما نقلته صحيفة “لاستامبا” الإيطالية، فإن الأمر يتعلق بشخص يدعى لوسيانو كالزيني ، يبلغ من العمر 76 عامًا وينحدر من مدينة نوفارا شمال إيطاليا.

و أورد نفس المصدر ، أن المواطن الإيطالي المتقاعد ، تعرض لاعتداء والطعن حتى الموت بحسب ما أعلنته القنصلية الإيطالية في أكادير مساء يوم الخميس 11 ماي.

و زعمت الصحيفة الإيطالية، أن أفراد “عصابة منظمة” ، توجهوا إلى شقة المواطن الإيطالي المتقاعد بعد ظهر يوم الخميس ، مما أجبره على ملاحقتهم بعيدًا عن المنزل الواقع على تل يطل على خليج تغازوت، ليصاب بأعيرة نارية على مستوى الظهر و البطن و الساق.

و أشارت إلى أنه تم نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاج ، وتوفي هناك بين الخامسة والسادسة من صباح يوم الجمعة.

المصدر نفسه، أكد أن قوات الدرك الملكي تحقق في جريمة القتل، و تمكنت بالفعل من تعقب بعض المشتبه بهم.

وحسب التحقيقات الأولية تورد الصحيفة، فإن الأمر يتعلق فعلا بعصابة منظمة استخدمت طائرة بدون طيار في عمليتها الإجرامية.

من جهة أخرى ، نقلت الصحيفة أن الضحية تعرض بالفعل للسرقة ، وهو الذي عاش بالمغرب لمدة تزيد عن 20 عامًا.

الصحيفة الإيطالية كشفت أن الضحية، كان مثار احتجاجات من قبل السكان المحليين بسبب الإشتباه بتورطه في الاعتداء الجنسي على الأطفال.

و أشارت إلى أنه تعرض عام 2021 بهجوم بالحجارة للاشتباه في تحرشه بقاصر ، الأمر الذي أثار سخط سكان المنطقة ، وخلال ذلك الوقت تم استجوابه من طرف الدرك الملكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد