مسؤولون إسبان في حفل فني مغربي بجزر الكناري

زنقة 20 ا علي التومي

نظمت الجمعية المغربية الكنارية للفن بلا حدود بجزيرة لافويرتة بنتورا بجزر الكناري؛ حفل غنائي مغربي بهيج، بالتنسيق مع القنصلية العامة للمملكة المغربية بلاس بالماس.

الحفل عرف حضور فتيحة الكاموري القنصلة العامة لدى المملكة المغربية بلاس بالماس إلى جانب ممثلين عن القطاع الثقافي بمختلف المقاطعات الإسبانية بجزر الكناري.

هذا الحفل الذي يأتي في سياق الدورة الثانية من مهرجان الثقافة المغربية_الكنارية، شهد أيضا مشاركة وازنة لرؤساء أحزاب كنارية وسياسيين من مختلف التوجهات بجزر الكناري.

في السياق ذاته، أوضح الفنان المغربي “ياسر عماد” رئيس الجمعية المغربية الكنارية للفن بلاحدود،بان الهدف من هذا الحفل المغربي الكناري،هو المحافظة على الموروث المغربي الأصيل وكذا ترسيخ القيم المغربية لفائدة ابناء الجالية المغربية بكناريا.

جدير بالذكر؛ أن قنصلية المملكة المغربية بلاس بالماس، وفي كل مناسبة تسجل بنوعية حضورها الإيجابي من خلال برمجة أنشطة متنوعة للجالية المغربية المقيمة بحيزها الترابي وتساهم في إشعاع الثقافة المغربية الممتدة من طنجة إلى لكويرة بما في ذلك تنوع الأنشطة المدافعة عن قضية الوحدة الترابية للمملكة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد