رحلات طيران مباشرة بين أكادير و ستوكهولم/كوبنهاغن

زنقة 20 | متابعة

أعلنت شركة الطيران الإسكندنافية (SAS)، اطلاق رحلات جوية مباشرة تربط أكادير بستوكهولم عاصمة السويد وكوبنهاغن عاصمة الدنمارك.

و ابتداء من شهر نونبر ولأول مرة بالمغرب، يمكن للسياح السويديين و الدنماركيين زيارة المغرب وتحديدا أكادير على متن خط طيران مباشر، وفق اتفاق وقعه المكتب الوطني المغربي للسياحة مع الشركة المذكورة.

وأوضح بلاغ للمكتب أن هذا الاتفاق، الذي وقعه بستوكهولم المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، ونائب رئيس إدارة الشبكة والمدير التجاري لشركة الطيران الاسكندنافية، إيريك ويستمان، يقضي بإطلاق رحلات مباشرة أسبوعية تربط أكادير بمدينتي ستوكهولم بالسويد وكوبنهاغن بالدنمارك.

وأضاف المصدر أن هذا الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ في شهر نونبر 2023، مشيرا إلى أنه، بموجب هذا الاتفاق، ستنظم شركة الطيران الاسكندنافية، ولأول مرة، رحلات مباشرة من وإلى المغرب.

وفي هذا الإطار، قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة “ستشرع أكبر شركة طيران بشمال أوربا في تنظيم رحلات جوية صوب المغرب. وتلك بحق خطوة كبرى ستعيننا لا محالة على استقطاب أسواق جديدة واعدة. كما ستمكننا هذه الشراكة الإستراتيجية من استقطاب ركاب وتدفقات سياحية جديدة، مع ضمان موسم شتاء جيد لمحطة الاستجمام لأكادير”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد