فضائح العقار مستمرة بتمارة.. اعتقال موثقة شهيرة و موظف تصحيح الإمضاءات

زنقة 20 | الرباط

بعد الفضيحة العقارية التي هزت مدينة تمارة مؤخراً و أسقطت عامل الصخيرات تمارة و رجال سلطة متورطين في تشريد مئات الأسر، علم موقع Rue20 ، أن موظفا مسؤولا عن تصحيح الإمضاءات بالمقاطعة الثامنة بجماعة تمارة ألقي عليه القبض مؤخراً في قضية السطو على العقارات.

اعتقال ذات الموظف حسب ما تتداوله فعاليات بتمارة، ياتي تزامنا مع اعتقال موثقة بتمارة متورطة في فضيحة بيع عقار فاق ثمنه ستة ملايير سنتيم لأكثر من منعش عقاري.

واعتقلت ذات الموثقة الشهيرة ، في إطار التحقيقات القضائية التي يقوم بها وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتمارة حول الخروقات والتجاوزات التي طالت منخرطين في ودادية “بتهوفن” بالهرهورة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أربع سنوات، عندما قامت هذه الموثقة بتحرير عقد ببيع قطعة أرضية تزيد عن هكتارين لمنعش عقاري، ليتبين أن الأرض المعنية، سبق بيعها لودادية بعقد موقع من طرف نفس الموثقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن هذه الموثقة سبق لها أن حررت عقود بيع شقق بودادية أخرى على أساس أنها جاهزة لأحد المنخرطين بهذه الودادية، وبمقتضى هذا العقد قام هذا المنخرط باستصدار قرض من البنك بتواطؤ مع هذه الموثقة.
وتشير كل المعطيات إلى أن التحقيقات والأبحاث في فضيحة الموثقة سيتم تعميقها وتوسيعها لتشمل جميع الأطراف المتداخلة في هذه القضية التي تعد بسقوط العديد من المتورطين والمتواطئين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد